مندوب الياف بصرية stc أملج الأكثر خبرة عام 2023 | ركن الخبراء

مندوب الياف بصرية stc أملج

مندوب الياف بصرية stc أملج المندوب المميز والمحترف الذي وفرته شركة إس تي سي السعودية وذلك بهدف تنفيذ عملية التركيب والتوصيل لشبكة الإنترنت المنزلي للعملاء سواء التركيب الجديد للشبكة أو تجديد الشبكة الموجودة بشكل فعلي لدى العميل وتغييرها بالتقنية الجديدة والتخلص من استخدام أسلاك النحاس التي دائما ما كانت تسبب العديد من المشاكل للعملاء أثناء الاستخدام.
حيث إن مندوب الألياف الضوئية تم تدريبه بشكل قوي حتى يتعامل مع عمليات التركيب والتوصيل لشبكة الإنترنت الجديدة بشكل احترافي حيث إن عملية التركيب من خلال مندوب الألياف الضوئية لا تتم بصورة عشوائية ولكن دائما يتم عمل استراتيجية تكون وفقاً لعملية المعاينة التي يقوم بها المندوب.
كما أنه يعمل على مواجهة المشاكل المختلفة التي يمكن أن تظهر أثناء تنفيذ عملية التوصيل لشبكة الإنترنت الجديدة وتقوم بوضع حلول التي يمكن من خلالها التعامل مع هذه المشاكل بحيث يتم تركيب الشبكة والاستفادة منها ومن الإمكانات العديدة التي توفرها للعملاء دون أي أضرار يمكن أن يشعر بها العميل أثناء الاستخدام.

مندوب ألياف بصرية STC أملج

دائما ما يعمل مندوب الياف بصرية Stc أملج على التعامل مع المشاكل المختلفة التي يمكن أن تحدث في أثناء عملية توصيل شبكة الإنترنت بتقنية الألياف الضوئية خاصة أنه مدرب بشكل قوي على تنفيذ عملية التركيب من خلال مجموعة من المهندسين والخبراء في عالم شبكات الإنترنت المنزلي وبالتالي دائما سوف يساعدك مندوب الألياف الضوئية على تنفيذ أفضل عمليات التركيب لشبكة الإنترنت.
كما أن مندوب الألياف الضوئية لشركة إس تي سي السعودية في إي وقت تحدث أي نوع من المشاكل في شبكة الإنترنت مثل بطء الشبكة أو انقطاع الإشارة حيث إنه من خلال الأجهزة التي يمتلكها سوف يعمل على الكشف على شبكة الإنترنت للتعرف على سبب حدوث المشكلة بحيث يتم وضع الحل المناسب للمشكلة والتخلص منها حتى يتمتع العميل بتصفح شبكة الإنترنت دون أي مشاكل.

لذلك عزيزي العميل في إي وقت تحدث في إي مشكلة في شبكة الإنترنت في تقنية الألياف الضوئية كل ما عليك أن تقوم به هو أن تقوم بالاتصال على رقم مندوب الألياف الضوئية.

مندوب الياف بصرية stc أملج
مندوب الياف بصرية stc أملج

تقنية الألياف الضوئية

انتشر بشكل قوي خلال السنوات الأخيرة استخدام تقنية الألياف الضوئية ويعمل الكثير من الأشخاص على استبدال الشبكة الموجودة في المنزل بشكل فعلي والمعتمد على تقنية النحاس بتقنية الألياف الضوئية وذلك نظرا لمجموعة كبيرة من المميزات والإمكانات التي تتوافر في التقنية الجديدة والتي سوف تساعد في التخلص من الكثير من المشاكل التي كانت تواجه استخدام التقنية القديمة للإنترنت حيث يوجد العديد من الاختلافات بين تقنية الألياف الضوئية والشبكة النحاسية من أهم هذه الاختلافات :-

الشبكة النحاسية

  • ما زال إلى الآن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون على شبكة الإنترنت التي اعتمد على أسلاك النحاس والتي تعمل على إرسال البيانات المختلفة في شكل نبضات كهربائية حيث إن الصورة العامة التي تعتمد عليها الشبكة النحاسية هو التوصيل بالكهرباء.
  • ولكن من عيوب الشبكة النحاسية هو أن مده نقل البيانات تعتمد على قوة الإشارة للشبكة فإذا كانت الشبكة ضعيفه في هذا الوقت فإن إرسال البيانات سوف يحتاج إلى وقت طويل.
  • كما أن الشبكة النحاسية تعتمد على جهاز للراوتر الذي يعمل على مراقبة قوة الإشارة أو مراقبة المجال الكهرومغناطيسي الذي يمر خلال أسلاك النحاس.
  • حيث إن المجال الكهرومغناطيسي إذا كان كبير في هذه الحالة فإن قوة الإشارة سوف تكون مرتفعة أما إذا كان المجال الكهرومغناطيسي شدته منخفضة فإن هذا يعني أن الإشارة ضعيفه.

تقنية الألياف البصرية

  • تعتمد تقنية الألياف البصرية المستخدمة في توصيل شبكة الإنترنت للمنازل على مجموعة من الأسلاك المصنوعة من عدد من الشعيرات المصنوعة من الزجاج النقي المعالج بشكل معين والذي يعمل على نقل البيانات من خلال النبضات الضوئية.
  • حيث إن الميزة الأهم لتقنية الألياف الضوئية هي السرعة الفائقة في نقل البيانات دون أن يحدث أي فقد فيها خاصة إذا كانت الأسلاك ملفوفة أو مثنية فإن هذا ليس له أي تأثير سلبي.
  • كما أن من الخواص التي تتمتع بها الألياف الضوئية أنها مصنعه من الزجاج النقي الذي يعمل على عكس الضوء بما يتشابه مع المرايا وبالتالي يتم عكس النبضات الضوئية من أحد أطراف الأسلاك إلى الطرف الآخر بشكل سريع ودون أي فقد.
  • بالإضافة إلى أن استخدام الزجاجة في صناعة الألياف أدى إلى أنها أصبحت رقيقة كما أن صناعة الألياف من الزجاج أدى إلى أن الكابلات المصنعة من الزجاج يمكن استخدامها لإرسال البيانات لآلاف الكيلومترات بشكل سريع ودون حدوث أي مشاكل وبكفاءة عالية.

مميزات تقنيه الفايبر

تتمتع الألياف البصرية بمجموعة من الصفات التي جعلتها مميزة بشكل كبير وأصبحت من أهم الوسائل المستخدمة في نقل البيانات وصناعة شبكات الإنترنت المختلفة من أهم هذه المميزات هي:
  • تتميز أسلاك الفايبر بأنها ذات مكانه كبيرة ومن الصعب أن تتأثر بالظروف الجوية أو بالتغيرات المناخية ودرجات الحرارة طوال فصول العام إلى جانب أن الفايبر لا يقوم بتوصيل الكهرباء لذلك فهو من المواد العازلة مما يجعل من السهل تمريرها بجوار أي مادة معدنية دون أي قلق.
  • أثناء تركيب شبكات الألياف الضوئية من الممكن أن تكون التكلفة أعلى من تكاليف استخدام أسلاك النحاس على المدى القريب ولكن على المدى البعيد سوف نجد أن أسلاك الفايبر تكليفاتها تعد أقل لأن أسلاك النحاس دائما ما تحتاج إلى الاستبدال للتعرض الدائم للتلف وهو ما يختلف عن أسلاك الفايبر.
  • تتمتع أسلاك الفايبر بالقدرة على تحمل الضغوطات أكثر من الأسلاك النحاسية وبالتالي فإن قابلية أسلاك الفايبر للتلف يكون أقل بكثير من أسلاك النحاس كما أنها أصغر في الوزن والحجم.
  • بالإضافة إلى أن أسلاك الفايبر لا تتأثر بأي تشويش أثناء نقل البيانات وهو ما يختلف أيضا عن الشبكة النحاسية التي دائمة ما يؤثر عليها أي تشويش.
  • لا يوجد إي فقد في نقل البيانات في الشبكة المصنوعة من الألياف الضوئية مهما كانت المسافات طويلة فإن البيانات سوف يتم نقلها بالكامل وهو ما يختلف أيضا عن الشبكة النحاسية التي يوجد فيها فقد كبير في البيانات.

عروض الألياف الضوئية

بالإضافة إلى كافة المميزات التي ذكرناها عنا صناعة شبكتها الألياف الضوئية من خلال مندوب الياف بصرية stc أملج تأتي ميزه أخرى تتمتع بها هذه الشبكة هي العروض التي يتم تقديمها من خلال شركة إس تي سي السعودية لباقات الإنترنت المختلفة التي تتناسب مع جميع العملاء سواء الأفراد أو رجال الأعمال والشركات والمؤسسات المختلفة.

ويمكن التعرف على العروض الدائمة التي يتم تقديمها من خلال الشركة عن طريق تنزيل تطبيق إس تي سي السعودية على أجهزة المحمول والذي يمكن تنزيله سواء على أجهزة الأندرويد أو على أجهزة الآيفون والاستفادة منها الخصائص العديدة التي يمكننا الحصول عليها من هذا التطبيق مثل التعرف على العروض المختلفة للشركة بالإضافة إلى التعرف على الاستهلاك الشهري ووقت تجديد الاشتراك وغيرها من البيانات المهمة التي توفرها شركة إس تي سي على التطبيق الخاص بها.

 

مندوب الياف بصرية stc أملج يقدم خدماته ايضا فى مدن اخرى :-

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *